الذهاب الي موقع تقييمك مصر
تقييمك السعودية
الذهاب الي موقع تقييمك الامارات

أفضل اجهزة تنظيف الأسنان لعام 2024

آخر تحديث : 6 مايو، 2024

يرى البعض صعوبة بالغة في التنقل بالفرشاة بين الأسنان وإمكانية الوصول إلى الجيوب اللثوية لإزالة الجير والطعام العالق بها، ومن هنا يأتي دور اجهزة تنظيف الأسنان، الذي يستخدم تيارًا مائيًا مضغوطًا لاستهداف المناطق التي يصعب الوصول إليها وإزالة الطعام والبلاك.

فهذا الجهاز يُعد بمثابة الغسالة الكهربائية في رش الماء وتغلغلها خلال أسنانك؛ مما يظهر القليل من الرئفة للثة والعناية بها. ومنها لقد قمنا في تقييمك بعرض مميزات وعيوب أفضل أجهزة تنظيف اسنان؛ وذلك استنادًا إلى مراجعات المستخدمين لها بالفعل؛ حتى يسهل عليك تحديد آياً منها هو الأفضل بالنسبة لك وللاطلاع علي كافة معايير اختيار افضل المنتجات اضغط هنا.

1جهاز تنظيف الاسنان بالماء من ووتربيك – موديل WP-580 – لاسلكي :

نال جهاز تنظيف الاسنان بالماء من ووتربيك موديل Wp-560، المرتبة الأولى ضمن أفضل اجهزة تنظيف الأسنان بعدد تقييمات 53,024 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.4 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: جهاز تنظيف الاسنان.
  • الطاقة: بطاريات.
  • اللون: ابيض

مميزات المنتج:

تم تصميم جهاز تنظيف الاسنان من واتربيك Waterpik موديل Wp-560 ليتناسب مع أوقات السفر، يعمل بكفاءة للتخلص من كافة بقايا الطعام، البكتيريا الضارة والجير؛ للعمل على تحسين صحة الاسنان والفم. يتوفر به خزان مياه قابل للإزالة، سهل التنظيف، تحتوي على طرفان للتنظيف، عدد 3 إعداد للضغط، 4 رؤوس للتنظيف. مرفق معها شاحن مريح يتصل مغناطيسيًا بالوحدة ويشحن خلال 4 ساعات.

عيوب المنتج:

يعيب جهاز تنظيف الاسنان واتربيك موديل Wp-560 أنه يتعرض للتلف بعد فترة من الزمن .

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

2-جهاز تنظيف اسنان بالماء من ماي سمايل – موديل 35-10-BK – لاسلكي:

جاء جهاز تنظيف الاسنان من ماي سمايل My Smile في المرتبة الثانية ضمن أفضل اجهزة تنظيف الأسنان بعدد تقييمات 9,375 مستخدمًا، ومعدل تقييم ( 4.3 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: خيط الاسنان المائي.
  • الطاقة : بطاريات ليثيوم.
  • التردد: 2200-3000 نبضة/ الدقيقة.
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

يأتي خيط الاسنان المائي من ماي سمايل مع 8 رؤوس نفاثة قابلة للاستبدال وخزان سعة 350 مل، يمتاز بمضخة قوية مع تردد يصل إلى 3000 نبضة / الدقيقة، يمكنك من خلاله المحافظة على انتعاش فمك، يساهم بحد كبير على تحسين صحة اللثة، يحتوي على شاشة OLED عالية الوضوح، مقاوم للماء، يمتاز بفواهه دواره؛ للوصول إلى جميع المناطق بالفم. يتمتع ببطارية تدوم حتى 20 يوم استخدام بقوة 1800 mAh.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

3-جهاز تنظيف الاسنان بالماء من اتش تو اوفلوس H2O Floss – لاسلكي :

حاز جهاز تنظيف الاسنان اللاسلكي من اتش 2 فلوس، المرتبة الثالثة ضمن أفضل اجهزة تنظيف الأسنان بعدد تقييمات 6,207 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.2. من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: الخيط المائي.
  • الطاقة: بطاريات  .
  • اللون: ابيض

مميزات المنتج:

تم تطوير الخيط المائي من اتش 2 فلوس ليصبح لديه 5 أوضاع مختلفة لضغط الماء، مزود ببكرة لضمان ضغط الماء وطردها للخارج، مقاوم للماء، بالإضافة إلى أنه يتمتع بخزان 300 مل، مع حماية مزدوجة؛ لمنع تسريب الماء، فهو آمن تمامًا اثناء الاستخدام، يتوفر به بطارية قابلة لإعادة الشحن 2500 مل امبير تعمل حتى 30 يومًا.

عيوب المنتج:

يعيب الخيط المائي من اتش 2 فلوس انه ليس بالجودة المطلوبة .

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

4- مضخة مائية لتنظيف الاسنان من رينفو Renpho – لاسلكي قابل للحمل:

حصلت مضخة تنظيف الاسنان اورال من رينفو علي المرتبة الرابعة ضمن أفضل اجهزة تنظيف الأسنان بعدد تقييمات 3,781 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.3 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: خيط اسنان مائي.
  • الطاقة: ‎ بطارية.
  • السعة: 200 ملل.
  • اللون: ابيض.

مميزات المنتج:

يأتي خيط اسنان مائي اورال من رينفو بتقنية النبض الفريدة المطورة؛ حيث يمكنه أصدار نبض مائي عالي الضغط يصل إلى 1800 مرة في الدقيقة، لإزالة 99.99% من بقايا الطعام المخفية بعمق داخل الاسنان، وتدليك اللثة، ومنع نزيف اللثة والقضاء على رائحة الفم الكريهة، والعناية بتقويم الأسنان والجسر. يتمتع بعدد 4 أوضاع صامتة ووضع مخصص فريد يلبي احتياجات الفم المختلفة. يمتاز ببطارية ليثيوم قوية 2000 ملي امبير تستخدم بشكل مستمر لمدة 30-40 يومًا. تم تزويدها بمقبض منحني مريح غير قابل للانزلاق مع تصميم مثالي للسفر.

عيوب المنتج:

يعيب خيط اسنان مائي اورال من رينفو انه ليس بالجودة المطلوبة .

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

5-جهاز تنظيف الأسنان المائي من ليوماينور Leominor – لاسلكي:

نال جهاز تنظيف الأسنان اللاسلكي من ليوماينور، المرتبة الخامسة ضمن أفضل اجهزة تنظيف الأسنان بعدد تقييمات 3,269 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.2 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: جهاز تنظيف الاسنان.
  • الطاقة: ‎ بطارية ليثيوم بوليمر.
  • اللون: ابيض.

مميزات المنتج:

يمتاز جهاز تنظيف الاسنان من ليوماينور بوجود خزان بسعة 300مل؛ لتنظيف الفم دون الحاجة لإعادة ملئه مره أخرى، بالإضافة إلى إمكانية فصله وتنظيفه بمنتهى السهولة، يحتوي على 7 رؤوس للتنظيف، مع فواهه بإمكانية دوران 360 درجه، يمكنه وبفاعلية تنظيف الفم بنسبة 99.99% من كافة بقايا الطعام العالقة؛ مما ينتج عنه تحسين صحة الفم. تصميم انيق، 5 أوضاع مختلفة للتنظيف ووضع للذاكرة، يمتاز ببطارية تدوم حتى 30 يومًا من التشغيل المستمر.

عيوب المنتج:

يعيب جهاز تنظيف الاسنان من ليوماينور انه يتعطل بعد فترة من الاستخدام.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

6- جهاز تنظيف الفم والأسنان من دينت جيت – موديل DJ-159 – قابل للحمل:

جاء جهاز تنظيف الفم والأسنان من دينت جيت في المرتبة السادسة ضمن أفضل اجهزة تنظيف الأسنان بعدد تقييمات 1,093 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.0 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: الخيط المائي.
  • الطاقة: ‎ بطارية.
  • السعة: 200 ملل.
  • اللون: ازرق.

مميزات المنتج:

يتمتع الخيط المائي تنظيف الفم والأسنان من دينت جيت بضمان 18 شهرًا، له القدرة على إزالة البلاك بنسبة 99%، مثالي للاستخدام مع دعامات الأسنان. يمتاز بتصميم يمنع التسرب الداخلي لحماية لوحة الدوائر الداخلية. يأتي ببطارية قوية يمكنها العمل بشحنة واحدة كاملة لمدة 7 أيام. يتمتع بثلاثة أوضاع تشغيل مختلفة، مع وظائف سهلة الاستخدام.

عيوب المنتج:

يعيب الخيط المائي دينت جيت أنه يتعرض للتلف بعد فترة من الاستخدام.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

7-جهاز تنظيف الاسنان بالماء من مورنويل Mornwell – لاسلكي يعمل بالبطارية:

حاز جهاز تنظيف الاسنان من مورنويل، المرتبة السابعة ضمن أفضل اجهزة تنظيف الأسنان بعدد تقييمات 434 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.3 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: جهاز الخيط المائي  .
  • الطاقة: بطاريات  
  • اللون: ابيض.

مميزات المنتج:

يتمتع جهاز الخيط المائي لتنظيف الاسنان من مورنويل بسعة 330 مل؛ يوفر تدفق مياه مستمر، مع 3 اوضاع لتنظيف الاسنان والفم؛ يساهم في الحد من نزيف اللثة وتحسين صحتها، والقضاء على رائحة الفم الكريهة، يتمتع بعدد 4 فوهات للتنظيف العميق قابلة للدوران 360 درجة. يتميز ببطارية ليثيوم مدمجة تدوم حتى 14 يومًا. يمتاز بوظيفة ذاكرة بـ 3 أوضاع مختلفة.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

8-جهاز تنظيف الأسنان بالخيط المائي من سي جي واي CGY – لاسلكي:

حصل جهاز تنظيف الاسنان من سي جي واي، على المرتبة الثامنة ضمن أفضل اجهزة تنظيف الأسنان بعدد تقييمات 157 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.1 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: جهاز تنظيف الاسنان.
  • الطاقة: ‎ بطارية.
  • السعة: 300 ملل.
  • اللون: ازرق.

مميزات المنتج:

يعد جهاز تنظيف الاسنان من سي جي واي الطريقة الأفضل والأسهل لتنظيف الاسنان من ترسبات الجير وتحسين صحة اللثة والاسنان، فهو يتمتع ب 5 أوضاع تنظيف، مع خزان مياه 300 مل، مع نبضات مائية بضغط عال يبلغ 1200 نبضةً في الدقيقة و6 مضخات مياه مختلفة لتنظيف الأسنان، يأتي بتصميم مضاد للماء. مع بطارية قوية بقوة 2000 ميلي امبير تدوم لمدة تصل إلى 10 أيام للاستخدام المستمر بعد شحنها بالكامل خلال 3-5 ساعات فقط.

عيوب المنتج:

يعيب جهاز تنظيف الاسنان من سي جي واي أنه يتعطل بشكل مفاجئ بعد فترة وجيزة من الاستخدام.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

الخلاصة:

1- جهاز تنظيف الاسنان بالماء من ووتربيك – موديل WP-580 – لاسلكي ليتناسب مع أوقات السفر، يعمل بكفاءة للتخلص من كافة بقايا الطعام، البكتيريا الضارة والجير؛ للعمل على تحسين صحة الاسنان والفم.

2- جهاز تنظيف اسنان بالماء من ماي سمايل – موديل 35-10-BK – لاسلكي مع 8 رؤوس نفاثة قابلة للاستبدال وخزان سعة 350 مل، يمتاز بمضخة قوية مع تردد يصل إلى 3000 نبضة / الدقيقة.

3- جهاز تنظيف الاسنان بالماء من اتش تو اوفلوس H2O Floss – لاسلكي ليصبح لديه 5 أوضاع مختلفة لضغط الماء، مزود ببكرة لضمان ضغط الماء وطردها للخارج، مقاوم للماء.

4-مضخة مائية لتنظيف الاسنان من رينفو Renpho – لاسلكي قابل للحمل يأتي بتقنية النبض الفريدة المطورة؛ حيث يمكنه أصدار نبض مائي عالي الضغط يصل إلى 1800 مرة في الدقيقة.

5- جهاز تنظيف الأسنان المائي من ليوماينور Leominor – لاسلكي يمتاز بخزان سعة 300مل؛ لتنظيف الفم دون الحاجة لإعادة ملئه مره أخرى.

6-جهاز تنظيف الفم والأسنان من دينت جيت – موديل DJ-159 – قابل للحمل يتمتع بضمان 18 شهرًا، له القدرة على إزالة البلاك بنسبة 99%، مثالي للاستخدام مع دعامات الأسنان.

7- جهاز تنظيف الاسنان بالماء من مورنويل Mornwell – لاسلكي يعمل بالبطارية يأتي بسعة خزان 330 مل؛ توفير تدفق مياه مستمر، مع 3 اوضاع لتنظيف الاسنان والفم؛ يساهم في الحد من نزيف اللثة وتحسين صحتها.

8- جهاز تنظيف الأسنان بالخيط المائي من سي جي واي CGY – لاسلكي هو الطريقة الأفضل والأسهل لتنظيف الاسنان من ترسبات الجير وتحسين صحة اللثة والاسنان، تصميم يتمتع 5 أوضاع تنظيف، مع خزان مياه 300 مل.

======================================

اسعار اجهزة تنظيف الاسنان في السعودية

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر مايو 2024

جهاز تنظيف الاسنان بالماء من ووتربيك - موديل WP-580 - لاسلكي

‎489 ريال

جهاز تنظيف اسنان بالماء من ماي سمايل - موديل 35-10-BK - لاسلكي

‎309 ريال

جهاز تنظيف الاسنان بالماء من اتش تو اوفلوس H2O Floss - لاسلكي

‎ 88 ريال

مضخة مائية لتنظيف الاسنان من رينفو Renpho - لاسلكي قابل للحمل

‎181 ريال

جهاز تنظيف الأسنان المائي من ليوماينور Leominor - لاسلكي

‎99 ريال

جهاز تنظيف الفم والأسنان من دينت جيت - موديل DJ-159 - قابل للحمل

‎109 ريال

ججهاز تنظيف الاسنان بالماء من مورنويل Mornwell - لاسلكي يعمل بالبطارية

‎79 ريال

ججهاز تنظيف الأسنان بالخيط المائي من سي جي واي CGY - لاسلكي

‎83 ريال

الاسئلة الاكثر شيوعاً:

لماذا يمكنني الثقة بالمعلومات التي يقدمها الموقع؟

  • نقوم في موقع تقييمك بالعمل اعتماداً علي معايير ثابتة تم توضيحها بكل شفافية وتطبيق هذه المعايير يتم بالإعتماد علي أدوات احترافية خاصة بمحركات بحث عملاقة مثل محرك بحث جوجل وآخري خاصة بمواقع تسوق الكتروني غنية عن التعريف مثل موقع امازون.
  • وتأكيداً لمبدأ الشفافية يمكنك مطابقة ما يتم سرده من تقييمات لاي منتج علي موقعنا مع ما هو مُقيَّم بالفعل من قبل مستخدمي المنتج علي مواقع التسوق الالكتروني من خلال الدخول علي رابط المنتج و يكون موجود اسفل كل منتج وذلك للتاكد من صحة جميع البيانات المزودة من طرفنا.

كيف يمكنني التأكد من ان الاسعار المزودة هي افضل اسعار؟

نقوم في موقع تقييمك بعمل تحليل شهري للاسعار في السوق وذلك لتحديث افضل الاسعار لكل منتج دورياً.

ما هي الدول التي يُقدِم فيها موقع تقييمك خدماته؟

يقدم موقعنا خدماته في العديد من الدول منها مصر والسعودية والامارات.

للاطلاع علي باقي الاسئلة الاكثر شيوعاً اضغط هنا

نشرت مؤخرا

Food Supplements

أفضل مكملات غذائية لعام 2024

محتويات المقال افضل مكملات غذائية للأطفالافضل مكملات غذائية للنساءأفضل مكملات غذائية للرجالاسعار المكملات الغذائية بناء العضلات والاجتهاد لتحقيق أفضل أداء في صالات الألعاب الرياضية هو

Cleaning tools and materials

أفضل منظفات غسالة الصحون لعام 2024

محتويات المقال افضل أقراص تنظيف الصحونافضل منظفات غسالة الصحون اسعار منظفات غسالة الصحون امنح أطباقك لمسة متلألئة مع قوة تنظيف فائقة باستخدام أفضل منظفات غسالة

hair care

أفضل زيوت للشعر لعام 2024

محتويات المقال افضل زيوت لتساقط الشعرافضل زيوت لنمو الشعرأفضل زيوت مضادة للقشرةاسعار زيوت الشعر مواضيع ذات صلة افضل انواع الشامبوأفضل بلسم للشعرأفضل فرش شعر زيوت