الذهاب الي موقع تقييمك مصر
تقييمك السعودية
الذهاب الي موقع تقييمك الامارات

أفضل ارفف تخزين للمطبخ لعام 2024

ارفف تخزين
آخر تحديث : 5 مايو، 2024

تعد المطابخ محور المنزل بالنسبة للكثيرين منا، ولكن الشيء الصعب عندما يتعلق الأمر بفكرة توفير ارفف وخزانات مطبخ جديدة مغايرة للشكل التقليدي الجداري المتعارف عليه وعلى ان تبدو انيقة وعملية في نفس الوقت.

ارفف وخزانات المطبخ من شأنها الحفاظ على ادواتك تبدو ذكية ومرتبة. وهناك الكثير من الخيارات لارفف المطبخ المتاحة بالأسواق، ولقد قمنا في تقييمك بتجميع أفضل ارفف وخزانات المطبخ لإعطائك الكثير من الإلهام حول أفضل طريقة لعرض حاجاتك المفضلة عليها، وتم ترتيبها بناءً على آراء المستخدمين وتقييماتهم لها بالفعل وللاطلاع علي كافة معايير اختيار افضل المنتجات اضغط هنا.

1-وحدة أرفف تخزين معدنية من سينجاي SINGAYE – مكونة من 5 طبقات:

جاء رف تخزين من 5 رفوف من سينياغ في المرتبة الأولى ضمن أفضل ارفف للمطبخ بعدد تقييمات 13,614 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.4 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: ارفف تخزين.
  • مادة المنتج: معدن.
  • ابعاد المنتج: 35D x 150W x 60H سم
  • عدد الارفف: 5
  • اللون: اسود

مميزات المنتج:

تتمتع ارفف تخزين سينياغ بتصميم قابل للتعديل؛ حيث يمكنك تعديل كل رف على حسب حاجتك، تأتي هذه الارفف بأقصى حموله لها 660 رطل أي 300 كيلوجرام، تمتاز بتصميم سهل التركيب بدون أدوات، تم صناعتها من الفولاذ الكربوني القوي؛ مما يوفر لك القوة والمتانة.

عيوب المنتج:

يعيب ارفف تخزين سينياغ أنها ليست بالجودة المطلوبة.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

2-ارفف تخزين مع عجلات من دينيك DEANIC – قابلة للطي من 4 ارفف:

حازت ارفف تخزين من 4 ارفف من دينيك، المرتبة الثانية ضمن أفضل ارفف للمطبخ بعدد تقييمات 837 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.4 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: ارفف للمطبخ.
  • مادة المنتج: معدن.
  • ابعاد المنتج: 36,3D x 71,1W x 127H سم.
  • عدد الارفف: 4
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

تأتي ارفف مطبخ دينيك بتصميم قابل للطي من 4 ارفف وعجلات مجمعة مسبقًا عليك فقط تركيب العجلات، تتمتع بتصميم نحيف متين ثابت مضاد للتأكل قابل للطي، يمتاز بقياس مثالي؛ حيث يمكنك تخزينه تحت السرير، او داخل الخزانات الضيقة، مزود بأربع عجلات سهلة الانزلاق دوارة 360 درجة مع فرامل؛ لجعلها أكثر ثباتًا واستقرارًا.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

3-رف فرن ميكرويف معدني من تاجلاينز TAGLINES – قابل للتوسيع:

نال رف فرن ميكرويف من تاجلينز، المرتبة الثالثة ضمن أفضل ارفف للمطبخ بعدد تقييمات 658 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.6 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: خزانة مطبخ .
  • مادة المنتج: ستانلس ستيل.
  • ابعاد المنتج: 32D x 59,9W x 47,8H سم.
  • عدد الارفف: 2
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

يمتاز رف مطبخ تاجلينز بإمكانية تعديل طوله وارتفاع الطبقة السفلية به. يمنحك مظهر جمالي مرتب انيق لمطبخك؛ حيث يمكنك وضع الميكروويف او أي جهاز اخر بكل سهولة. تم صناعته من ستيل كربوني متين؛ ليتمكن من حمل وزن حتى 25 كجم. تم تزويده بأربع اكواب شفط بالجزء السفلي من الرف؛ لضمان عدم الانزلاق وتثبيته بشكل جيد. سهل التركيب.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

4-وحدة رفوف تخزين معدنية من هيلسمارت HealSmart – قابلة للطي:

حصلت وحدة رفوف تخزين هيلسمارت علي المرتبة الرابعة ضمن أفضل ارفف للمطبخ بعدد تقييمات 540 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.7 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: ارفف تخزين.
  • مادة المنتج: حديد.
  • ابعاد المنتج: 38D x 87W x 71H سم
  • عدد الارفف3: ارفف

مميزات المنتج:

تتميز ارفف تخزين هيلسمارت بانها سهلة التجميع فلن تحتاج لاستخدام أي أدوات. تم صناعتها من الحديد مما يجعلها شديدة التحمل، يمكن لرف التخزين تحمل ما يصل إلى 250 باوند للرف الواحد. يمكنك من خلالها تنظيم اغراضك بشكل مرتب للحفاظ على نظافة منزلك أو مكتبك.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

5 -رفوف تخزين سكاي تاتش SKY TOUCH – مكونة من 5 طبقات:

جاءت رفوف تخزين بـ 5 طبقات من سكاي تاتش في المرتبة الخامسة ضمن أفضل ارفف للمطبخ بعدد تقييمات 644مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: رف تخزين.
  • مادة المنتج: سبيكة صلب.
  • ابعاد المنتج: 34 D x 71W x 175H سم.
  • عدد الارفف: 5 ارفف.
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

توفر رفوف تخزين سكاي تاتش مساحة تخزين كبيرة، كما يمكنك استخدامها في الحمام، أو المدخل، أو المطبخ، أو المكتب وغيرها.  تم تزويدها بعجلات دواره لسهولة الحركة، تم تصميمها بشكل متقاطع على الجانبين لمنع سقوط الأشياء.  تم صناعتها من إطار معدني مطلي بلون أسود، متين وصديق للبيئة.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

6 – ارفف تخزين معدنية شووايShoway – مكون من 4 طبقات:

نالت ارفف تخزين من 4 طبقات من هانتوب، المرتبة السادسة ضمن أفضل ارفف للمطبخ بعدد تقييمات 143 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.4 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: ارفف للمطبخ.
  • مادة المنتج: معدن
  • ابعاد المنتج: 10D x 40W x 127H سم
  • عدد الارفف: 4 ارفف.
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

تأتي ارفف للمطبخ من هانتوب بتصميم قابل للتكديس بسعة كبيرة، تم صناعتها من إطار معدني سميك مصمم بشكل انابيب مزدوجة قوية التحمل حتى وزن 440 باوند. تم تزويدها بأرفف شبك لمنع الرائحة، مع عجلات مكونة من 4 قطع لسهولة سحب الأرفف للداخل والخارج، مع إضافة فرامل لاثنين منها لمنحها الثبات أثناء التوقف. تم صناعتها من الستيل المعدني عالي الجودة. سهلة التركيب. تتمتع بتصميم مرن خفيف الوزن، بالإضافة إلى انها قابلة للطي.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

الخلاصة:

تعد المطابخ محور المنزل بالنسبة للكثيرين منا، ولكن الشيء الصعب عندما يتعلق الأمر بفكرة توفير ارفف وخزانات جديدة مغايرة للشكل التقليدي الجداري المتعارف عليه وعلى ان تبدو انيقة وعملية في نفس الوقت. ولقد قمنا في تقييمك بتجميع أفضل ارفف وخزانات المطبخ لإعطائك الكثير من الإلهام حول أفضل طريقة لعرض حاجاتك المفضلة عليها، وتم ترتيبها بناءً على آراء المستخدمين وتقييماتهم لها بالفعل.

1- وحدة أرفف تخزين معدنية من سينجاي SINGAYE – مكونة من 5 طبقات بتصميم قابل للتعديل؛ حيث يمكنك تعديل كل رف على حسب حاجتك، تأتي هذه الارفف بأقصى حمولة لها 660 رطل أي 300 كيلوجرام.

2- ارفف تخزين مع عجلات من دينيك DEANIC – قابلة للطي من 4 ارفف بتصميم قابل للطي من 4 ارفف وعجلات مجمعة مسبقًا عليك فقط تركيب العجلات، تتمتع بتصميم نحيف متين ثابت مضاد للتأكل قابل للطي.

3- رف فرن ميكرويف معدني من تاجلاينز TAGLINES – قابل للتوسيع بإمكانية تعديله طوله وارتفاع الطبقة السفلية به. يمنحك مظهر جمالي مرتب انيق لمطبخك.

4-وحدة رفوف تخزين معدنية من هيلسمارت HealSmart – قابلة للطي سهلة التجميع بدون الحاجة إلى استخدام أي أدوات. تم صناعتها من حديد المعدن مما يجعلها شديدة التحمل.

5-ررفوف تخزين سكاي تاتش SKY TOUCH – مكونة من 5 طبقات متعددة الوظائف، توفر لك مساحة تخزين كبيرة، يمكنك استخدامها في الحمام، أو المدخل، أو المطبخ، أو المكتب وغيرها.  

6- ارفف تخزين معدنية شووايShoway – مكون من 4 طبقات بتصميم قابل للتكديس بسعة كبيرة، تم صناعتها من إطار معدني سميك مصمم بشكل انابيب مزدوجة قوية التحمل حتى وزن 440 باوند.

===============================

اسعار ارفف وخزانات المطبخ في السعودية

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر مايو 2024

وحدة أرفف تخزين معدنية من سينجاي SINGAYE - مكونة من 5 طبقات

‎175 ‏ ريال

ارفف تخزين مع عجلات من دينيك DEANIC - قابلة للطي من 4 ارفف

‎145 ريال

رف فرن ميكرويف معدني من تاجلاينز TAGLINES - قابل للتوسيع

‎98 ريال

وحدة رفوف تخزين معدنية من هيلسمارت HealSmart - قابلة للطي

135 ريال ‏

رفوف تخزين سكاي تاتش SKY TOUCH - مكونة من 5 طبقات

195 ريال

ارفف تخزين معدنية شووايShoway - مكون من 4 طبقات

‎138 ريال

الاسئلة الاكثر شيوعاً:

لماذا يمكنني الثقة بالمعلومات التي يقدمها الموقع؟

  • نقوم في موقع تقييمك بالعمل اعتماداً علي معايير ثابتة تم توضيحها بكل شفافية وتطبيق هذه المعايير يتم بالإعتماد علي أدوات احترافية خاصة بمحركات بحث عملاقة مثل محرك بحث جوجل وآخري خاصة بمواقع تسوق الكتروني غنية عن التعريف مثل موقع امازون.
  • وتأكيداً لمبدأ الشفافية يمكنك مطابقة ما يتم سرده من تقييمات لاي منتج علي موقعنا مع ما هو مُقيَّم بالفعل من قبل مستخدمي المنتج علي مواقع التسوق الالكتروني من خلال الدخول علي رابط المنتج و يكون موجود اسفل كل منتج وذلك للتاكد من صحة جميع البيانات المزودة من طرفنا.

كيف يمكنني التأكد من ان الاسعار المزودة هي افضل اسعار؟

نقوم في موقع تقييمك بعمل تحليل شهري للاسعار في السوق وذلك لتحديث افضل الاسعار لكل منتج دورياً.

ما هي الدول التي يُقدِم فيها موقع تقييمك خدماته؟

يقدم موقعنا خدماته في العديد من الدول منها مصر والسعودية والامارات.

للاطلاع علي باقي الاسئلة الاكثر شيوعاً اضغط هنا

نشرت مؤخرا

Food Supplements

أفضل مكملات غذائية لعام 2024

محتويات المقال افضل مكملات غذائية للأطفالافضل مكملات غذائية للنساءأفضل مكملات غذائية للرجالاسعار المكملات الغذائية بناء العضلات والاجتهاد لتحقيق أفضل أداء في صالات الألعاب الرياضية هو

Cleaning tools and materials

أفضل منظفات غسالة الصحون لعام 2024

محتويات المقال افضل أقراص تنظيف الصحونافضل منظفات غسالة الصحون اسعار منظفات غسالة الصحون امنح أطباقك لمسة متلألئة مع قوة تنظيف فائقة باستخدام أفضل منظفات غسالة

hair care

أفضل زيوت للشعر لعام 2024

محتويات المقال افضل زيوت لتساقط الشعرافضل زيوت لنمو الشعرأفضل زيوت مضادة للقشرةاسعار زيوت الشعر مواضيع ذات صلة افضل انواع الشامبوأفضل بلسم للشعرأفضل فرش شعر زيوت