الذهاب الي موقع تقييمك مصر
تقييمك السعودية
الذهاب الي موقع تقييمك الامارات

أفضل حامل هاتف رينق لايت لعام 2022

رينج لايت

دائما ما نفضل تسجيل اللحظات السعيدة وأوقات المرح والترفيه التي نمر بها، سواء بشكل منفرد أو مع العائلة والأصدقاء، وتكون الصور خاصة السيلفي منها هي الوسيلة للاحتفاظ  بتلك الذكريات لسنوات طويلة.

أحيانا لا يكون التقاط الصور بشكلها التقليدي كافيًا؛ ما يجعل البعض يسعى لاقتناء أفضل حامل هاتف، ليكون مرافقا دائما خلال الرحلات وأوقات التنزه.

حرص موقعنا “تقييمك” على سرد أفضل حامل هاتف رينق لايت لعام 2023 وأبرز أنواع حوامل الهاتف، التي يحرص المستخدمين على اقتنائها، وفقا للتقديرات بعد الشراء، والتي توضح المميزات والعيوب لكل منتج، حتى تدرسها بشكل جيد قبل اختيار منتج معين لشرائه.

مواضيع ذات صلة

أفضل شاحن سيارة
افضل حامل جوال للسيارة
أفضل باور بانك

1-حامل هاتف- UBeesize – مع ترايبود حامل وحامل الهاتف الخليوي لايف ستريم / ماكياج:

جاء حامل هاتف UBeesize في المرتبة الاولي ضمن افضل حامل هاتف رينق لايت بعدد تقييمات 62121 مستخدما بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.4 من 5 نجوم).

مواصفات المنتج

  • العلامة التجارية:  UBeesize
  • الأجهزة المتوافقة: Smartphones
  • اللون: أسود
  • المادة: الألومنيوم
  • أبعاد السلعة: الطول × العرض × الارتفاع 6.5 × 43 × 29 سم
  • وزن المنتج: 998 جرامات

مميزات المنتج:

يتميز بـ 3 أوضاع إضاءة ألوان، وكل وضع له 11 مستوى سطوع، مع مصباح حلقي يلبي جميع احتياجاتك. ويعتمد الحامل الثلاثي الجديد من يوبيسايز على أقفال سريعة القلاب وقاعدة ثلاثية القوائم ثقيلة لزيادة الثبات حتى لا ينقلب.

إضافة إلى حامل هاتف قابل للتدوير ومتوافق مع جميع الهواتف الذكية مع أو بدون حافظة. كما يعمل مع معظم الأجهزة التي تدعم منفذ يو اس بي، وخدمة استبدال لمدة 3 سنوات.

عيوب المنتج:

سلك الضوء الدائري يبدو هشًا للغاية والضوء يتوقف عن العمل بعد فترة قصيرة من الاستخدام، كما اشتكى البعض من أن المفاتيح التي تتحكم في المصباح الدائري لا تعمل بشكل صحيح.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

2-حامل هاتف- UBeesize – 10 بوصة:

حاز هذا الحامل من UBeesize علي المرتبة الثانية ضمن افضل حامل هاتف رينق لايت بعدد تقييمات 37824 مستخدما بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.4 من 5 نجوم).

مواصفات المنتج

  • العلامة التجارية: UBeesize
  • تقنية الاتصال: Bluetooth Remote Control
  • تكنولوجيا الاتصالات اللا سلكية: Bluetooth
  • أبعاد المنتج‏: ‎ 32 x 24 x 10 سم
  • وزن المنتج: 1.21 كيلو جرام

مميزات المنتج:

يتميز بـ3 ألوان إضاءة (دافئ، أبيض بارد، ضوء نهاري) و10 مستويات سطوع في كل لون، مع حامل ثلاثي القوائم قابل للتعديل وثابت، مع إمكانية تعديله لأي ارتفاع حسب الحاجة.

كما أن رأس الوعاء ثلاثي الاتجاهات تأتي مع مقبض مريح يسمح بإمالة الحركة والتدوير، ويأتي مع جهاز تحكم عن بعد لا سلكي. كما يتوفر معه خدمة استبدال لمدة 3 سنوات لأي جزء من مجموعة حامل الإضاءة الحلقية.

عيوب المنتج:

اشتكى بعض المستخدمين من أن حلقة الإضاءة المعدنية واسعة أكثر مما ينبغي ولا يمكنها احتواء قاعدة الهاتف. كما أن الحامل ضعيف للغاية ويتحرك مع أقل اهتزاز.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

3- حامل هاتف – ونيو – 10 بوصة:

حصل حامل هاتف ونيو علي المرتبة الثالثة ضمن افضل حامل هاتف رينق لايت بعدد تقييمات 7520 مستخدما بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.3 من 5 نجوم).

مواصفات المنتج

  • العلامة التجارية: ونيو
  • تقنية الاتصال: Wireless
  • تكنولوجيا الاتصالات اللا سلكية: Bluetooth
  • أبعاد المنتج: ‎ 78 x 2 x 78 سم
  • وزن المنتج: 780 جرامات

مميزات المنتج:

تتميز حلقة الإضاءة مع الحامل بإضاءة ليد أكبر مقاس 10 بوصة، مما يمنع وجود ظلال على وجهك، مع مصباح ليد حلقي مصمم خصيصًا مع قضيب من سبائك الألومنيوم ليكون سهل التجميع ومناسب لإعدادات ارتفاع متعددة.

كما يحتوي على حامل هاتف قابل للتعديل في منتصف الضوء، مع توفر خدمة استبدال لمدة 24 شهرًا وخدمة ما بعد البيع الودودة مدى الحياة.

عيوب المنتج:

أرجل الحامل واهية وليست مستقرة خلال الاستخدام. كما أنه لا يناسب بعض أنواع الهواتف مثل iPhone 8 Plus، وكذلك فإن جهاز التحكم عن بعد لا يعمل بشكل سليم، وفقا لتقديرات بعض من المستخدمين.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

4-حامل هاتف – بيليفو – قابل للتعديل 25.4 سم:

جاء حامل هاتف بيليفو في المرتبة الرابعة ضمن افضل حامل هاتف رينق لايت بعدد تقييمات 5215 مستخدما بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.3 من 5 نجوم).

مواصفات المنتج

  • العلامة التجارية: Belifu
  • عمر البطارية: 1 سنوات
  • تكنولوجيا الاتصالات اللا سلكية: Bluetooth
  • أبعاد المنتج: ‎ 28 x 28 x 5 سم
  • وزن المنتج: 1.54 كيلو جرام

مميزات المنتج:

يتميز المصباح الدائري من بيليفو بارتفاعات متعددة مختلفة، وحامل ثلاثي القوائم قابل للتعديل، يمكن استخدامه كحامل قابل للطي أو الوقوف على الأرض، وهو خفيف الوزن مصنوع من سبيكة ألومنيوم متينة وقوية، وأرجل الحامل أوسع وأكثر استقرارًا من المعتاد.

كما يأتي مع حامل هاتف قابل للدوران 360 درجة، متوافق مع جميع الهواتف الذكية.

عيوب المنتج:

المنتج ينزلق ولا يقف بشكل صحيح خلال الاستخدام، كما أن الجزء العلوي يسقط باستمرار وتحتاج إلى تعديله باستمرار، إضافة إلى أن الضوء ليس ساطعًا بما فيه الكفاية، وفقا لتقديرات بعض المستخدمين.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

الخلاصة

حرص موقعنا “تقييمك” على سرد أفضل حامل هاتف رينج لايت لعام 2022 وأبرز أنواع حوامل الهاتف، التي يحرص المستخدمين على اقتنائها، وفقا للتقديرات بعد الشراء، والتي توضح المميزات والعيوب لكل منتج، حتى تدرسها بشكل جيد قبل اختيار منتج معين لشرائه.

1-UBeesize الصور الشخصية للحلقة الخفيفة مع ترايبود حامل وحامل الهاتف الخليوي، مصباح حلقي لصور السيلفي مع حامل ثلاثي القوائم وحامل للهاتف الخلوي للبث المباشر والمكياج، ومصباح حلقي صغير ليد الكاميرا، متوافق مع ايفون اكس اس ماكس اكس ار اندرويد.

2-UBeesize 10 بوصة ضوء حلقة سيلفي مع حامل ثلاثي قابل للتمدد وحامل مرن للهاتف من أجل تدفق مباشر / ماكياج / فيديو يوتيوب، حامل بث مباشر مع حلقة إضاءة ليد قابلة للتعتيم و3 أوضاع ألوان إضاءة (أبيض وأصفر دافئ وأبيض دافئ)، وإضاءة إضافية مثالية للماكياج والتقاط الصور وعمل مقاطع الفيديو وقراءة الكتب والبث المباشر.

3-حامل هاتف 10 بوصة ضوء حلقة LED ثلاثي القوائم قابل للتعديل، مع غالق لا سلكي عن بعد، يتمتع بفتحة هاتف تساعد في العثور على الزاوية المثالية لإضاءة موضوعك، وحلقة إضاءة مقاس 10 بوصة، تدور بزاوية 180 درجة للوصول إلى وجهك أو جسمك بالكامل، مع ضوء حلقة LED مع حامل هاتف من أجل مقاطع الفيديو.

4-ضوء حلقة سيلفي 25.4 سم من بيليفو مع حامل ثلاثي قابل للتعديل، يتميز بتسهيل الاستخدام من خلال  3 أوضاع تمتلك 10 مستويات سطوع، وضوء حلقة LED، مع حامل هاتف من أجل مقاطع الفيديو، وتدفق مباشر للهاتف، يوتيوب، تصوير ذاتي.

==============================================================================

أفضل حامل هاتف رينج لايت لعام 2022

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر مايو 2022

حامل هاتف- UBeesize - مع ترايبود حامل وحامل الهاتف الخليوي لايف ستريم / ماكياج

حامل هاتف- UBeesize - 10 بوصة

حامل هاتف - ونيو - 10 بوصة

حامل هاتف - بيليفو - قابل للتعديل 25.4 سم

نشرت مؤخرا

Food Supplements

أفضل مكملات غذائية لعام 2024

محتويات المقال افضل مكملات غذائية للأطفالافضل مكملات غذائية للنساءأفضل مكملات غذائية للرجالاسعار المكملات الغذائية بناء العضلات والاجتهاد لتحقيق أفضل أداء في صالات الألعاب الرياضية هو

Cleaning tools and materials

أفضل منظفات غسالة الصحون لعام 2024

محتويات المقال افضل أقراص تنظيف الصحونافضل منظفات غسالة الصحون اسعار منظفات غسالة الصحون امنح أطباقك لمسة متلألئة مع قوة تنظيف فائقة باستخدام أفضل منظفات غسالة

hair care

أفضل زيوت للشعر لعام 2024

محتويات المقال افضل زيوت لتساقط الشعرافضل زيوت لنمو الشعرأفضل زيوت مضادة للقشرةاسعار زيوت الشعر مواضيع ذات صلة افضل انواع الشامبوأفضل بلسم للشعرأفضل فرش شعر زيوت