الذهاب الي موقع تقييمك مصر
تقييمك السعودية
الذهاب الي موقع تقييمك الامارات

أفضل ميزان ذكي لعام 2024

ميزان ذكي
آخر تحديث : 5 مايو، 2024

مواضيع مشابهة بمواقع صديقة

أفضل ميزان شخصي في مصر (تقييمك مصر)

كل شيء يسير بذكاء هذه الأيام ، ومنها الموازين ايضًا، لكنها تفعل أكثر بكثير من مجرد حساب الوزن؛ فالميزان الذكي يمكنه تقديم مقاييس ذكية بمعلومات مفصلة حول نسبة الدهون في الجسم ونسب الماء وكثافة العظام وكتلة العضلات الخالية من الدهون ، العديد من المقاييس الصحية الأخرى.

لديها القدرة بمساعدتك على تحقيق أهداف وزنك من خلال مراقبة تقدمك وإعلامك بالتفاصيل، مع خاصية الاتصال بالبلوتوث بهاتف الذكي او من خلال التطبيقات المخصصة لمراقبة اللياقة البدنية، ومساعدتك في الحرص على اتباع نظامك الغذائي وتتضيق نطاق اختياراتك. لقد قمنا في تقييمك بعرض مميزات وعيوب أفضل ميزان ذكي لعام 2023؛ وذلك استنادًا إلى مراجعات المستخدمين لها بالفعل وللاطلاع علي كافة معايير اختيار افضل المنتجات اضغط هنا.

1-ميزان حمام للجسم من رينفوRENPHO – رقمي ذكي لاسلكي:

نال ميزان حمام رقمي من رينفو Renpho، المرتبة الأولى ضمن قائمة افضل ميزان ذكي بعدد تقييمات 282,795 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: ميزان ذكي.
  • مادة الصنع : زجاج مضغوط.
  • سعة المنتج:  180 كجم.
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

يتمتع ميزان ذكي رينفو Renpho، بخاصية بلوتوث، لاسلكي، مقياس دقيق لحساب الوزن، يتوفر به 13 مقياس رئيسي لعرض كتلة الجسم، العضلات، نسبة دهون الجسم، الوزن الكلي، يمكنك تزامن معلوماتك من خلال ربطه بجهازك الذكي من خلال تطبيق رينفو.

عيوب المنتج:

يعيب ميزان ذكي رينفو Renpho ان وزنه احيانا غير صحيح .

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

2-ميزان حمام رقمي من إيتيكسيتي – موديل EB9380H – مع تقنية الوزن الحساس:

جاء ميزان رقمي ذكي من اتيكسيتي في المرتبة الثانية ضمن قائمة افضل ميزان ذكي بعدد تقييمات 123,420 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.7 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: ميزان الجسم.
  • مادة الصنع: زجاج مضغوط.
  • ابعاد المنتج:  11.8 x 11.8 :انش.
  • سعة المنتج : 400 رطل.
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

يمتاز ميزان الجسم اتيكسيتي بدقة عالية مع 4 أجهزة استشعار حديثة، يُعرف بقدرته الفائقة على وزن الجسم بشكل فائق، يتوفر به 3 بطاريات، يأتي بخاصية المعايرة التلقائية، مع إمكانية إيقاف التشغيل بشكل تلقائي، يحتوي على مؤشر انخفاض البطارية، وأخر للحمل زائد، مزود بشاشة ال سي دي سهلة القراءة مع إضاءة خلفية مميزة.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

3-ميزان ذكي لوزن الجسم من فيتينديكس FITINDEX- موديل ES-26M:

حاز ميزان حمام ذكي من فيت انديكس FITINDEX، المرتبة الثانية ضمن قائمة افضل ميزان ذكي بعدد تقييمات 85,495 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.6 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: ميزان الكتروني .
  • مادة الصنع: زجاج مضغوط.
  • ابعاد المنتج: 25.91 x 25.91 x 2.44  سم.
  • وزن المنتج: 2.43 رطل.
  • سعة المنتج: 180 كجم.
  • نوع العرض: LED.
  • اللون: ابيض.

مميزات المنتج:

يمتاز ميزان الكتروني فيت انديكس FITINDEX بقدرته على قياس الوزن ودهون الجسم بدقة، بخلاف ذلك يمكنه قياس معدل الأيض، نسبة الماء، كتلة العضلات والعديد من النسب الأخرى، يمكنك مزامنته مع عدة تطبيقات منها Apple Health، جوجل فيت، وفيت بيت، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل قياسات العديد من الأفراد حتى 13 مقياس مختلف، مع إمكانية توصيله بالبلوتوث ومشاركة البيانات من خلال هاتفك الذكي؛ حيث أنه يدعم كافة الهواتف الذكية بنظام Android 4.3  ، IOS 7.0 أو ارقى من ذلك.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

4- ميزان الذكي من شاومي – موديل ‎ XMTZC05HM- لقياس دهون الجسم  :

حصل ميزان رقمي ذكي من شاومي موديل XMTZC05HM علي المرتبة الرابعة ضمن قائمة افضل ميزان ذكي بعدد تقييمات 28,771 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.5 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: ميزان ذكي.
  • مادة الصنع: فولاذ المنغنيز.
  • ابعاد المنتج:  30 x 30 x 2 سم.
  • وزن المنتج: 1.59 كجم.
  • الوزن الأقصى: 150 كجم.
  • اللون: ابيض.

مميزات المنتج:

يحتوي ميزان ذكيشاومي موديل XMTZC05HM على شاشة LED واضحة الرؤية، بلوتوث، يقوم بالتحليل؛ حيث يمكنه التعرف على جميع افراد الاسرة، يمكنه دعم حتى 16 شخص وتحديد بيانات الجسم الخاصة بهم. بالإضافة إلى احتوائه على 4 بطاريات.

عيوب المنتج:

يعيب ميزان شاومي موديل XMTZC05HM انه ليس بالجودة المطلوبة .

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

5- ميزان رقمي من انكر ANKER – موديل يوفي T9146H11 – لاسلكي ذكي:

جاء ميزان يوفي الذكي من انكر موديل T9146H11 C1 في المرتبة الخامسة ضمن قائمة افضل ميزان ذكي بعدد تقييمات 1,621 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.6 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: ميزان الكتروني.
  • مادة الصنع: زجاج مضغوط.
  • الوزن الأقصى: 180 كجم.
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

يأتي ميزان الكتروني يوفي من انكر موديل T9146H11 C1 مع بلوتوث 4.2، كما يتمتع بتصميم اسود جذاب، يمكنك استخدامه في عدد 12 قياسًا حيويًا دقيقًا للجسم، بالإضافة إلى انه يقوم بتسجيل بياناتك على تطبيق يوفي لايف بشكل تلقائي تلقائيًا. مع تتبع التقدم والاتجاهات الصحية بمرور الوقت بشكل تلقائي.

عيوب المنتج:

يعيب ميزان الكتروني يوفي من انكر موديل T9146H11 C1 إنه غير دقيق في الوزن .

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

6- ميزان رقمي من يوفي – موديل T9146H11 – لاسلكي ذكي:

نال ميزان رقمي لاسلكي ذكي سي 1 من يوفي، المرتبة السادسة ضمن قائمة افضل ميزان ذكي بعدد تقييمات 1,219 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.6 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: ميزان ذكي.
  • مادة الصنع: زجاج مضغوط.
  • الوزن الأقصى: 180 كجم.
  • اللون: ابيض.

مميزات المنتج:

احصل من خلال ميزان ذكي سي 1 من يوفي على 12 قياسًا حيويًا دقيقًا لصحة جسمك، يمكنك تتبع مقاساتك عبر تطبيقات ابل هيلث وجوجل فيت وفيتبيت. يتمتع بدقة محسنة بنسبة تصل إلى 10% لقياس اكقر دقة. يأتي بشاشة عرض LED كبيرة يمكنك قراءتها بسهولة.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

7-ميزان كتلة الدهون في الجسم من نيكومي Necomi – يعمل بالبلوتوث:

حاز ميزان الجسم بالبلوتوث من نيكومي، المرتبة السابعة ضمن قائمة افضل ميزان ذكي بعدد تقييمات 365 مستخدمًا، ومعدل تقييم (4.2 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: ميزان الوزن.
  • مادة الصنع: زجاج مضغوط.
  • الوزن الأقصى: 180 كجم.
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

ميزان الوزن نيكومي فعال لتكوين الجسم حيث يمكنك من خلاله الحصول على 14 مؤشر أساسيا بما في ذلك الوزن، وكتلة الجسم ونسبة الدهون في الجسم، وكتلة العضلات وكتلة العظام وماء الجسم وأكثر من ذلك من خلال استخدام تطبيق أوكوك، يقبل اوزان حتى 180 كجم. قابل لإعادة الشحن من خلال كيبل USB – . تم صناعته من مواد عالية الجودة وزجاج مقوى ضد الكسر. مع شاشة LED خلفية لسهولة عرض البيانات وقراءاتها بوضوح.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

الخلاصة:

كل شيء يسير بذكاء هذه الأيام، ومنها الموازين ايضًا، لكنها تفعل أكثر بكثير من مجرد حساب الوزن، بالإضافة إلى قدرتها في تحقيق أهداف وزنك، ومساعدتك في الحرص على اتباع نظامك الغذائي. لقد قمنا في تقييمك بعرض مميزات وعيوب أفضل ميزان ذكي لعام 2022؛ وذلك استنادًا إلى مراجعات المستخدمين لها بالفعل.

1- ميزان حمام للجسم من رينفوRENPHO – رقمي ذكي لاسلكي Renpho، يأتي بخاصية بلوتوث، لاسلكي، مقياس دقيق لحساب الوزن، يتوفر به 13 مقياس رئيسي لعرض كتلة الجسم، العضلات، نسبة دهون الجسم، الوزن الكلي.

2- ميزان حمام رقمي من إيتيكسيتي – موديل EB9380H – مع تقنية الوزن الحساس  يتمتع بدقة عالية مع 4 أجهزة استشعار حديثة، يُعرف بقدرته الفائقة على وزن الجسم بشكل فائق.

3- ميزان ذكي لوزن الجسم من فيتينديكس FITINDEX- موديل ES-26M يمتاز بقدرته على قياس الوزن ودهون الجسم بدقة، بخلاف ذلك يمكنه قياس معدل الأيض، نسبة الماء، كتلة العضلات.

4- ميزان الذكي من شاومي – موديل ‎ XMTZC05HM- لقياس دهون الجسم يأتي بشاشة LED واضحة الرؤية، بلوتوث، يقوم بالتحليل؛ حيث يمكنه التعرف على جميع افراد الاسرة.

5-ميزان رقمي من انكر ANKER – موديل يوفي T9146H11 – لاسلكي ذكي، يأتي مع بلوتوث 4.2، يتمتع بتصميم لون اسود جذاب، يمكنك الاستمتاع معه بعدد 12 قياسًا حيويًا دقيقًا للجسم.

6- ميزان رقمي من يوفي – موديل T9146H11 – لاسلكي ذكي يحتوي على 12 قياسًا حيويًا دقيقًا لصحة جسمك، يمكنك تتبع مقاساتك عبر تطبيقات ابل هيلث وجوجل فيت وفيتبيت.

7ميزان كتلة الدهون في الجسم من نيكومي Necomi – يعمل بالبلوتوث فعال لتكوين الجسم يمكنك من خلاله الحصول على 14 مؤشر أساسيا بما في ذلك الوزن، وكتلة الجسم ونسبة الدهون في الجسم، وكتلة العضلات وكتلة العظام وماء الجسم وأكثر من ذلك.

==========================

اسعار الميزان الذكي في السعودية

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر مايو 2024

ميزان حمام للجسم من رينفوRENPHO - رقمي ذكي لاسلكي

‎99 ريال

ميزان حمام رقمي من إيتيكسيتي - موديل EB9380H - مع تقنية الوزن الحساس

‎137 ريال

ميزان ذكي لوزن الجسم من فيتينديكس FITINDEX- موديل ES-26M

‎98 ريال

ميزان الذكي من شاومي - موديل ‎ XMTZC05HM- لقياس دهون الجسم

77 ريال

ميزان رقمي من انكر ANKER - موديل يوفي T9146H11 - لاسلكي ذكي

‎78 ريال

ميزان رقمي من يوفي - موديل T9146H11 - لاسلكي ذكي

‎89 ريال

ميزان كتلة الدهون في الجسم من نيكومي Necomi - يعمل بالبلوتوث

‎55 ‏ ريال

الاسئلة الاكثر شيوعاً:

لماذا يمكنني الثقة بالمعلومات التي يقدمها الموقع؟

  • نقوم في موقع تقييمك بالعمل اعتماداً علي معايير ثابتة تم توضيحها بكل شفافية وتطبيق هذه المعايير يتم بالإعتماد علي أدوات احترافية خاصة بمحركات بحث عملاقة مثل محرك بحث جوجل وآخري خاصة بمواقع تسوق الكتروني غنية عن التعريف مثل موقع امازون.
  • وتأكيداً لمبدأ الشفافية يمكنك مطابقة ما يتم سرده من تقييمات لاي منتج علي موقعنا مع ما هو مُقيَّم بالفعل من قبل مستخدمي المنتج علي مواقع التسوق الالكتروني من خلال الدخول علي رابط المنتج و يكون موجود اسفل كل منتج وذلك للتاكد من صحة جميع البيانات المزودة من طرفنا.

كيف يمكنني التأكد من ان الاسعار المزودة هي افضل اسعار؟

نقوم في موقع تقييمك بعمل تحليل شهري للاسعار في السوق وذلك لتحديث افضل الاسعار لكل منتج دورياً.

ما هي الدول التي يُقدِم فيها موقع تقييمك خدماته؟

يقدم موقعنا خدماته في العديد من الدول منها مصر والسعودية والامارات.

للاطلاع علي باقي الاسئلة الاكثر شيوعاً اضغط هنا

نشرت مؤخرا

Food Supplements

أفضل مكملات غذائية لعام 2024

محتويات المقال افضل مكملات غذائية للأطفالافضل مكملات غذائية للنساءأفضل مكملات غذائية للرجالاسعار المكملات الغذائية بناء العضلات والاجتهاد لتحقيق أفضل أداء في صالات الألعاب الرياضية هو

Cleaning tools and materials

أفضل منظفات غسالة الصحون لعام 2024

محتويات المقال افضل أقراص تنظيف الصحونافضل منظفات غسالة الصحون اسعار منظفات غسالة الصحون امنح أطباقك لمسة متلألئة مع قوة تنظيف فائقة باستخدام أفضل منظفات غسالة

hair care

أفضل زيوت للشعر لعام 2024

محتويات المقال افضل زيوت لتساقط الشعرافضل زيوت لنمو الشعرأفضل زيوت مضادة للقشرةاسعار زيوت الشعر مواضيع ذات صلة افضل انواع الشامبوأفضل بلسم للشعرأفضل فرش شعر زيوت