الذهاب الي موقع تقييمك مصر
تقييمك السعودية
الذهاب الي موقع تقييمك الامارات

أفضل اجهزة اوبتكال لعام 2023

جهاز اوبتكال

لو كنت ممن اعتادوا آداء التمارين الرياضية كل يوم، للحفاظ على صحتهم أو تجنب زيادة الوزن، بالتأكيد ستكون حريصًا على اقتناء دراجة بيضاوية أو كما تدعى أيضًا أجهزة تمارين اوبتكال داخل المنزل، حتى تتجنب مشقة التوجه لصالات التدريب. فيوفر لك الجهاز العديد من التمارين التي ستكون في حاجة إليها، للعناية بجميع أجزاء الجسم.

يقدم لك موقعنا تقييمك مقارنة بين أفضل أنواع اجهزة اوبتكال أو بيضاوية، لتكون على دراية بالمميزات والعيوب، وتحدد قرارك في اختيار منتج معين بشكل سليم.

مواضيع ذات صلة

أفضل اوزان حديد دمبل
أفضل اجهزة سير كهربائي

1- جهاز صني هيلث اند فيتنس – SF-E905 بيضاوي الشكل:

من أكثر الأنواع التي تلقى رواجا لدى المستخدمين ضمن أفضل اجهزة اوبتكال؛ فنالت 11466 تقييما بعد الشراء، بمعدل (4.1 من 5 نجوم)، وهو ما جعلها في المركز الأول.

مواصفات المنتج

  • اللون: أبيض، فضي
  • أبعاد السلعة الطول × العرض × الارتفاع: 71.1 × 144.8 × 43.2 سم
  • المادة: بلاستيك
  • توصية الحد الأقصى للوزن: 220 رطل
  • حجم الشاشة: 13 بوصة
  • وزن السلعة: 60.8 رطل

مميزات المنتج:

توفر دراجة صني هيلث اند فيتنيس البيضاوية تمارين مقاومة قوية لمساعدتك على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع، ويسمح لك نظام مراقبة النبض اليدوي بمراقبة معدل ضربات قلبك حتى تكون على دراية بالتقدم.

كما تحتوي على جهاز تحكم في الشد بثمانية مستويات حتى تتمكن من تخصيص صعوبة التمرين الخاصة، وكذلك تعرض الشاشة الرقمية الوقت، والسرعة، والمسافة، والسعرات الحرارية، والنبض بحيث يتم تتبع تدريباتك بسهولة للحصول على أفضل نتيجة.

عيوب المنتج:

بعد عدة مرات من الاستخدام مع بعض المستخدمين بدأ في إصدار ضوضاء عالية خلال التمارين. كما اشتكى البعض من أن الجهاز يتحرك خلال الاستخدام.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

2- أداة اليبتيكال هوائية لتمرين المشي من ساني هيلث اند فيتنيس طراز SF-E902

من الأنواع التي تجد قبولا من المستخدمين الذين قيموها 6245 مرة ضمن أفضل اجهزة اوبتكال، بمعدل (4.2 من 5 نجوم).

مواصفات المنتج

  • اللون: رمادي
  • أبعاد السلعة الطول × العرض × الارتفاع: 63.5 × 144.8 × 48.3 سم
  • المادة: فولاذ، بلاستيك
  • توصية الحد الأقصى: للوزن 220 رطل
  • حجم الشاشة: 30 بوصة
  • وزن السلعة: 35 رطل

مميزات المنتج:

يوفر جهاز المشي اير ووكر من صني هيلث اند فيتنس SF-E902 تمرينًا هوائيًا يمنحك جميع فوائد التمدد والمشي والجري والتزلج على الثلج والرقص الهوائي. كما يحتوي على شاشة ال سي دي تعرض معلومات الوقت والعدد، والعدد الإجمالي والسعرات الحرارية والفحص. كما يمكن طي الجهاز ليصبح نصف حجمه الطبيعي، مما يسهل وضعه في خزانتك أو في مكان ضيق.

عيوب المنتج:

قد يتكون الصدأ على اللحام المعدني المخصص للوحة القدم مما يؤدي إلى كسرها بعد شهور قليلة، وفقا لشكوى بعض المستخدمين، الجهاز صغير الحجم ولا يناسب أصحاب الأوزان الثقيلة.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

3- جهاز تخطيطي بيضاوي 2 في 1 من بودي باور مع تقنية العمود المرفقي

جاء جهاز تخطيطي بيضاوي 2 في 1 من بودي باور في المرتبة الثالثة ضمن أفضل اجهزة اوبتكال بعدد تقييمات 949 مستخدما، ومعدل تقييم (4 من 5 نجوم).

مواصفات المنتج

  • العلامة التجارية: Body Power
  • اللون: رمادي
  • المادة: صلب
  • أبعاد السلعة الطول × العرض × الارتفاع: 106.7 × 157.5 × 61 سم
  • حدود الوزن: 250 رطل

مميزات المنتج:

يتميز جهاز تدريب هاي اي تي 2 × 1 بأنه مثالي للمنزل أو المكتب، وتسمح تقنية الذراع المنحنية بحركة أكثر فاعلية، مما يعني أنك ستحصل على المزيد من التمارين الرياضية.

كما يتميز بمستويات مختلفة من المقاومة حتى تتمكن من تخصيص أي تمرين حسب مستوى قدراتك، ويتمتع بذراع مريح يوضع في منتصف جسم الدراجة يسمح لك بضبط مستوى المقاومة بسهولة وأمان.

عيوب المنتج:

وفقا لتقديرات المستخدمين، فإن الجهاز غير مناسب للاستخدام على الخشب الصلب أو الأرضية المبلطة، ومستشعر النبض لم يكن يعمل مع بعض المستخدمين، فضلا عن أن خدمة العملاء ليست فعالة بالشكل المطلوب حال وجود أعطال.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

4- جهاز ماجنتك اليبتيكال للتمارين القلبية من مارسي:

نال جهاز ماجنتك اليبتيكال من مارسي المرتبة الرابعة ضمن أفضل اجهزة اوبتكال بعدد تقييمات 514 مستخدما، ومعدل (3.5 من 5 نجوم).

مواصفات المنتج

  • اسم الطراز: NS-40501E
  • العلامة التجارية: مارسي
  • اللون: فضي
  • أبعاد السلعة الطول × العرض × الارتفاع: 129.5 × 162.6 × 52.1 سم
  • المادة: بلاستيك
  • توصية الحد الأقصى للوزن: 300 رطل
  • وزن السلعة: 77 رطل

مميزات المنتج:

.الجهاز مزود بمقبض للتحكم في التوتر، وتحتوي الماكينة على ثمانية مستويات مقاومة مغناطيسية تسمح لك بتخصيص التدريب ليناسب احتياجاتك كما أنه مصمم بهيكل مريح، وتتيح لك معدات التمرين التركيز على مناطق محددة. كما يتميز بوجود دواسات كبيرة يمكنها استيعاب أقدام بأحجام مختلفة، وتسهل المقابض الإسفنجية في الماكينة الإمساك الآمن والمريح. كما يتميز بوجود عجلات نقل يمكن من خلالها تحريك الجهاز بسهولة.

عيوب المنتج:

الجهاز غير مستقر تماما على الأرض وفقا لتقييم بعض المستخدمين، كما أن المسامير لا تقوم بربط القطع بشكل مثالي مما يعرضه أجزائه للتفكك، كما أن المقابض اليدوية تنزلق بعيدا خلال الاستخدام، مما يعيق أداء التمارين.

يمكنك الحصول على المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي اضغط هنا.

الخلاصة

1- إذا كنت تخطط لأداء تمارين رياضية في المنزل ولكن المساحة لديك ضيقة ضيقة يمكنك اقتناء جهاز صني هيلث اند فيتنس SF-E905 بيضاوي الشكل مع 8 مستويات مقاومة وشاشة رقمية، أو أداة اليبتيكال هوائية لتمرين المشي مع شاشة ال سي دي بحمولة قصوى 220 باوند ومكان خطوات مقاس 45 انش من ساني هيلث اند فيتنيس طراز SF-E902.

2- لو كانت رغبتك هي اقتناء جهاز قابل للطي حتى تتمكن من تخزينه بسهولة عقب الانتهاء من أداء التمارين، سيكون خيارك المثالي هو أداة اليبتيكال هوائية لتمرين المشي مع شاشة ال سي دي بحمولة قصوى 220 باوند ومكان خطوات مقاس 45 انش من ساني هيلث اند فيتنيس طراز SF-E902.

3- يعتبر جهاز ماجنتك اليبتيكال للتمارين القلبية من مارسي، هو الاختيار الأفضل للراغبين في شراء جهاز يتحمل الأوزان الثقيلة نوعا ما، كما أنه مناسبا تماما لمن يرغب في جهاز سهل الحركة حتى يقوم بنقله من غرفة لآخرى دون عناء، لاحتوائه على عجلات للحركة.

4- لو كنت تبحث عن جهاز رخيص الثمن سيكون الخيار الأمثل هو اداة اليبتيكال هوائية لتمرين المشي مع شاشة ال سي دي بحمولة قصوى 220 باوند ومكان خطوات مقاس 45 انش من ساني هيلث اند فيتنيس طراز SF-E902، يليه جهاز صني هيلث اند فيتنس SF-E905 بيضوي الشكل مع 8 مستويات مقاومة وشاشة رقمية.

===============================================================================

أفضل أجهزة تمارين إليبتكال 2022

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر مايو 2022

جهاز صني هيلث اند فيتنس - SF-E905 بيضاوي الشكل

اداة اليبتيكال هوائية لتمرين المشي من ساني هيلث اند فيتنيس طراز SF-E902

جهاز تخطيطي بيضاوي 2 في 1 من بودي باور مع تقنية العمود المرفقي

جهاز ماجنتك اليبتيكال للتمارين القلبية من مارسي

نشرت مؤخرا

Food Supplements

أفضل مكملات غذائية لعام 2024

محتويات المقال افضل مكملات غذائية للأطفالافضل مكملات غذائية للنساءأفضل مكملات غذائية للرجالاسعار المكملات الغذائية بناء العضلات والاجتهاد لتحقيق أفضل أداء في صالات الألعاب الرياضية هو

Cleaning tools and materials

أفضل منظفات غسالة الصحون لعام 2024

محتويات المقال افضل أقراص تنظيف الصحونافضل منظفات غسالة الصحون اسعار منظفات غسالة الصحون امنح أطباقك لمسة متلألئة مع قوة تنظيف فائقة باستخدام أفضل منظفات غسالة

hair care

أفضل زيوت للشعر لعام 2024

محتويات المقال افضل زيوت لتساقط الشعرافضل زيوت لنمو الشعرأفضل زيوت مضادة للقشرةاسعار زيوت الشعر مواضيع ذات صلة افضل انواع الشامبوأفضل بلسم للشعرأفضل فرش شعر زيوت