الذهاب الي موقع تقييمك مصر
تقييمك السعودية
الذهاب الي موقع تقييمك الامارات

أفضل منظم احذية (جزامة) لعام 2024

جزامة

مواضيع مشابهة بمواقع صديقة

أفضل منظم احذية (جزامة) في الامارات (تقييمك الامارات)

أفضل جزامات ستاند في مصر (تقييمك مصر)

يعد التعثر في الأحذية غير المنظمة في الردهة أمرًا محبطًا، وقد تكمن المشكلة في أن تنوع أنماط الأحذية يجعل من الصعب الحفاظ عليها مرتبة طوال الوقت خاصة إذا كان لديك عائلة كبيرة. منظم الأحذية او الجزامة يُعد أفضل طريقة للاحتفاظ بجميع أحذيتك في مكان واحد، بشكل مرتب ومنظم؛ حيث يمكنك الوصول إليها بسهولة ويمكن تذكيرك باستمرار بأحذيتك التي قد تغفل عنها بعض الوقت. لقد قمنا في تقييمك باختيار أفضل جزامة، وترتيب القائمة بناءً على آراء وتقييمات المستخدمين لها بالفعل وللاطلاع علي كافة معايير اختيار افضل المنتجات اضغط هنا.

1-رف احذية سونج مايكس Songmics – موديل ULSH11H – من 10 طبقات:

جاء منظم احذية 10 طبقات من سونج مايكس في المرتبة الأولى ضمن أفضل جزامة احذية بعدد تقييمات 11,445 مستخدمًا من التقييمات العالمية ومعدل تقييم (4.6 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: جزامة .
  • مادة المنتج: قماش غير محبوك.
  • ابعاد المنتج: 28.2D x 100.1W x 175H  سم.
  • مادة الإطار: معدن.
  • الحد الأقصى: 165 رطل.
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

منظم الاحذية العشر طبقات من سونج مايكس تم صناعته من القماش المتين يسع حتى 50 زوج من الأحذية، يأتي بلون اسود انيق، يمكنك ترتيب احذيتك بجميع أنواعها، تم تزويده بوصلات بلاستيكية متينة وانابيب من المعدن، يتم تجميعه دون استخدام أدوات؛ فهو سهل التركيب؛ عليك فقط اتباع التعليمات من خلال الدليل المرفق.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

2-خزانة رفوف الاحذية من سونج مايكس – موديل RXJ10H – من 10 طبقات:

نال منظم احذية سونغ مايكس موديل RXJ10H، المرتبة الثانية ضمن أفضل منظم احذية بعدد تقييمات 10,442 مستخدمًا من التقييمات العالمية ومعدل تقييم (4.4 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: جزامة .
  • مادة المنتج: بلاستيك.
  • ابعاد المنتج: 28D x 58W x 160H  سم.
  • مادة الإطار: معدن.
  • اللون: اسود غير لامع.

مميزات المنتج:

يمتاز منظم الاحذية من سونغ مايكس موديل RXJ10H بانه مكون من 10 ارفف؛ حيث يمكنه تخزين حتى 27 زوج من الأحذية، آمن اثناء الاستخدام متين، يتمتع بحوامل مصنوعة من المعدن، يأتي بتصميم مفتوح بلمسات سوداء نهائية غير لامعة لإضافة لمسات جمالية له، يتوفر به صينيه لتجميع المياه بلاستيكية قابلة للإزالة مع 4 وسائد لحماية الأرضية غير قابلة للانزلاق، وخطافات متينة.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

3-خزانة لتنظيم الاحذية من سونج مايكس Songmics – مكونة من 10 ارفف:

حاز منظم احذية سونج مايكس موديل RXJ36G ، على المرتبة الثالثة ضمن أفضل منظم احذية بعدد تقييمات 9,445 مستخدمًا من التقييمات العالمية ومعدل تقييم (4.4 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: جزامة .
  • مادة المنتج: قماش.
  • ابعاد المنتج: 28D x 88W x 160H  سم.
  • مادة الإطار: معدن.
  • الحد الأقصى: 27 كجم.
  • اللون: رمادي.

مميزات المنتج:

يأتي منظم الاحذية من سونج مايكس المكون من 10 ارفف بغطاء مقاوم للغبار للوقاية من الأتربة والحشرات، تم تزويده بسحاب مع لاصق فيلكرو؛ لتخزين الاحذية بطريقة ملائمة، يمتاز بأنابيب عالية الجودة متينة، مصنوعة من المعدن، مع استخدام قماش غير محبوك؛ لضمان الصلابة، يتمتع بمساحة تخزين تصل إلى 40 زوج من الأحذية المختلفة.

عيوب المنتج:

يعيب منظم احذية سونج مايكس موديل RXJ36G أنه مصنوع من خامات ضعيفة للغاية .

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

4-وحدة تخزين احذية من فيدا ديزاينز – بدرجين وقابلة للسحب لاسفل:

نالت وحدة تخزين احذية بدرجين من فيدا ديزاينز، المرتبة الرابعة ضمن أفضل منظم احذية بعدد تقييمات 4,528 مستخدمًا من التقييمات العالمية ومعدل تقييم (4.2 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: جزامة .
  • مادة المنتج: خشب.
  • ابعاد المنتج: 2 24D x 60W x 80H سم
  • اللون: ابيض.

مميزات المنتج:

تمتاز وحدة تخزين احذية بدرجين من فيدا ديزاينز بأنها مصنوعة بالكامل من الخشب المتين، تمنحك الشعور بالراحة والنظام؛ لقدرتها على المحافظة على احذيتك نظيفة ومرتبة. مثالية لوضعها بمكان صغير؛ حيث تتمتع بتصميم صغير الحجم.

عيوب المنتج:

يعيب وحدة تخزين احذية فيدا ديزاينز أن جودتها ليست جيدة وضعيفة وتتعرض للكسر ..

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

5-منظم احذية سونج مايكس Songmics – موديل LSR10G – من 10 ارفف

يأتي منظم احذية سونج مايكس موديل LSR10G ، في المرتبة الخامسة ضمن أفضل منظم احذية بعدد تقييمات 3,228 مستخدمًا من التقييمات العالمية ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: جزامة .
  • مادة المنتج: قماش.
  • ابعاد المنتج: 29D x 100W x 175H  سم.
  • مادة الإطار: معدن.
  • اللون: رمادي.

مميزات المنتج:

يمكنك من خلال جزامة سونج مايكس موديل LSR10G تخزين حتى 50 زوج من الأحذية بكل سهولة، والحفاظ عليهم بشكل مرتب ومنظم، يأتي بوصلات وانابيب متينة مع قماش غير محبوك، يمكنك تقسيم الارفف على حسب الرغبة، سهل التجميع والتركيب دون استخدام أي أدوات، يأتي بتصميم قابل للتعديل؛ ليناسب جميع أنواع الأحذية.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

6-رف احذية شبكي معدني اسود من سونج مايكسSongmics – موديل LMR005B

جاء منظم احذية شبكي معدني من سونج مايكس موديل LMR005B ، في المرتبة السادسة ضمن أفضل جزامة احذية بعدد تقييمات 994 مستخدمًا من التقييمات العالمية ومعدل تقييم (4.6 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: جزامة .
  • مادة المنتج: ميتال ميش.
  • ابعاد المنتج:  30.7D x 74W x 104H سم.
  • مادة الإطار: ستيل.
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

يحتوي منظم الاحذية الشبكي من سونج مايكس على 5 طبقات مرتبة بشكل بسيط وانيق، يأتي بأنابيب مصنوعة من الاستانلس ستيل مع شبكة معدنية لحفظ الأحذية ذات الكعب العالي، يمتاز بقوائم قابلة للتعديل؛ لعدم تعرضها للصدمات وللتأقلم مع الارضيات غير المتساوية. يمكنك زيادة عدد الارفف عند الحاجة بتركيب رف مكون من 3 طبقات؛ بواسطة تركيب الوصلات المرفقة؛ لإمكانية تخزين ما يقرب من 30 زوج إضافي من الأحذية.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

لمراجعة تقييمات المنتج او الشراء بافضل سعر اضغط هنا

الخلاصة:

يعد التعثر في الأحذية غير المنظمة في الردهة أمرًا محبطًا، وقد تكون المشكلة تكمن في أن تنوع أنماط الأحذية يجعل من الصعب الحفاظ عليها مرتبة طوال الوقت خاصة إذا كان لديك عائلة كبيرة. لقد قمنا في تقييمك باختيار أفضل منظم احذية، وترتيب القائمة بناءً على آراء وتقييمات المستخدمين لها بالفعل.

1- رف احذية سونج مايكس Songmics – موديل ULSH11H – من 10 طبقات تم صناعته من القماش المتين يسع حتى 50 زوج من الأحذية، يأتي بلون اسود انيق.

2- خزانة رفوف الاحذية من سونج مايكس – موديل RXJ10H – من 10 طبقات يمكنه تخزين حتى 27 زوج من الأحذية، آمن اثناء الاستخدام متين، يتمتع بحوامل مصنوعة من المعدن.

3- خزانة لتنظيم الاحذية من سونج مايكس Songmics – مكونة من 10 ارفف يمتاز بغطاء مقاوم للغبار للوقاية من الأتربة والحشرات، يمتاز بأنابيب عالية الجودة متينة، مصنوعة من المعدن.

4-وحدة تخزين احذية من فيدا ديزاينز – بدرجين وقابلة للسحب لاسفل تمنحك الشعور بالراحة والنظام؛ لقدرتها على المحافظة على احذيتك نظيفة ومرتبة. مثالية لوضعها بمكان صغير؛ حيث تتمتع بتصميم صغير الحجم.

5- منظم احذية سونج مايكس Songmics – موديل LSR10G – من 10 ارفف – يمكنك من خلاله تخزين حتى 50 زوج من الأحذية بكل سهولة، والحفاظ عليهم بشكل مرتب ومنظم، يأتي بوصلات وانابيب متينة مع قماش غير محبوك.

6-رف احذية شبكي معدني اسود من سونج مايكسSongmics – موديل LMR005Bيحتوي على 5 طبقات مرتبة بشكل بسيط وانيق، يمتاز بقوائم قابلة للتعديل؛ لعدم تعرضها للصدمات وللتأقلم مع الارضيات غير المتساوية.

اسعار منظمات الاحذية في السعودية

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر ابريل 2024

رف احذية سونج مايكس Songmics - موديل ULSH11H - من 10 طبقات

ريال ‎257

خزانة رفوف الاحذية من سونج مايكس - موديل RXJ10H - من 10 طبقات

124 ريال 

خزانة لتنظيم الاحذية من سونج مايكس Songmics - مكونة من 10 ارفف

125 ريال

وحدة تخزين احذية من فيدا ديزاينز - بدرجين وقابلة للسحب لاسفل

‎225.‎51‏ ريال

منظم احذية سونج مايكس Songmics - موديل LSR10G - من 10 ارفف

167 ريال


رف احذية شبكي معدني اسود من سونج مايكسSongmics - موديل LMR005B

‎250 ريال

الاسئلة الاكثر شيوعاً:

لماذا يمكنني الثقة بالمعلومات التي يقدمها الموقع؟

  • نقوم في موقع تقييمك بالعمل اعتماداً علي معايير ثابتة تم توضيحها بكل شفافية وتطبيق هذه المعايير يتم بالإعتماد علي أدوات احترافية خاصة بمحركات بحث عملاقة مثل محرك بحث جوجل وآخري خاصة بمواقع تسوق الكتروني غنية عن التعريف مثل موقع امازون.
  • وتأكيداً لمبدأ الشفافية يمكنك مطابقة ما يتم سرده من تقييمات لاي منتج علي موقعنا مع ما هو مُقيَّم بالفعل من قبل مستخدمي المنتج علي مواقع التسوق الالكتروني من خلال الدخول علي رابط المنتج و يكون موجود اسفل كل منتج وذلك للتاكد من صحة جميع البيانات المزودة من طرفنا.

كيف يمكنني التأكد من ان الاسعار المزودة هي افضل اسعار؟

نقوم في موقع تقييمك بعمل تحليل شهري للاسعار في السوق وذلك لتحديث افضل الاسعار لكل منتج دورياً.

ما هي الدول التي يُقدِم فيها موقع تقييمك خدماته؟

يقدم موقعنا خدماته في العديد من الدول منها مصر والسعودية والامارات.

للاطلاع علي باقي الاسئلة الاكثر شيوعاً اضغط هنا

نشرت مؤخرا

Food Supplements

أفضل مكملات غذائية لعام 2024

محتويات المقال افضل مكملات غذائية للأطفالافضل مكملات غذائية للنساءأفضل مكملات غذائية للرجالاسعار المكملات الغذائية بناء العضلات والاجتهاد لتحقيق أفضل أداء في صالات الألعاب الرياضية هو

Cleaning tools and materials

أفضل منظفات غسالة الصحون لعام 2024

محتويات المقال افضل أقراص تنظيف الصحونافضل منظفات غسالة الصحون اسعار منظفات غسالة الصحون امنح أطباقك لمسة متلألئة مع قوة تنظيف فائقة باستخدام أفضل منظفات غسالة

hair care

أفضل زيوت للشعر لعام 2024

محتويات المقال افضل زيوت لتساقط الشعرافضل زيوت لنمو الشعرأفضل زيوت مضادة للقشرةاسعار زيوت الشعر مواضيع ذات صلة افضل انواع الشامبوأفضل بلسم للشعرأفضل فرش شعر زيوت